الأقمشة المقاومة للماء PVC المغلفة بشاحنة القماش المشمع تغطي الشركة المصنعة لألواح القماش المشمع
بيت » منتجات » القماش المشمع PVC » غطاء الشاحنة » الأقمشة المقاومة للماء PVC المغلفة بشاحنة القماش المشمع تغطي الشركة المصنعة لألواح القماش المشمع

الأقمشة المقاومة للماء PVC المغلفة بشاحنة القماش المشمع تغطي الشركة المصنعة لألواح القماش المشمع

توافر الحالة:
الكمية:

1.  بالنسبة لقماش غطاء الشاحنة وغطاء المقطورة، يمكننا استخدام ورق تغليف كرافت أو أنبوب ورقي لتعبئة لفات القماش.  نسيج غطاء الشاحنة Newstar أو مادة غطاء المقطورة هي 100٪ من نسيج البوليستر المطلي بالـ PVC.إنه يتميز بالوزن الخفيف، القوة العالية، قوة التمزيق الفائقة، التنظيف الذاتي الجيد، مقاومة اللهب والإطفاء الذاتي.يمكن استخدام قماش تغطية الشاحنات ونسيج تغطية المقطورة لتغطية الشاحنات والخيام والأغطية الخارجية وستائر الشاحنات.  لديهم تطبيق واسع.يمكننا أن نقدم عينات من غطاء الشاحنة ونسيج غطاء المقطورة لعملائنا مجانًا.  يمكن تسليم عينة النسيج / المواد الخاصة بغطاء الشاحنة وغطاء المقطورة إلى عملائنا عن طريق خدمة DHL السريعة في عدة أيام.

 

أغطية الشاحنات الخاصة بنا مصنوعة من طلاء PVC عالي الجودة، مما يضمن أداء طلاء أكثر وضوحًا.فهي ليست متينة وتدوم طويلاً فحسب، ولكنها توفر أيضًا ملمسًا ناعمًا ومرنًا.ودعنا لا ننسى الألوان النابضة بالحياة التي ستجعل شاحنتك متميزة عن الآخرين!

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

نحن، NEWSTAR PLASTIC INDUSTRY CO.,LTD., مورد محترف لجميع أنواع الأقمشة البلاستيكية / القماش المشمع PVC / قماش PVC في الصين.

روابط سريعة

اتصل بنا

عنوان:   واندا بلازا، رقم 181 شارع شيانلين، منطقة تشيشيا، نانجينغ، الصين، 210046.
WhatsApp/الهاتف المحمول:  13921439224-0086
سكايب:  newstarventilation
وي شات:  13921439224-0086
حقوق الطبع والنشر © 2023 NEWSTAR PLASTIC INDUSTRY CO.,LTD | Sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل Leadong