الصين لفة القماش المشمع PVC ، غطاء الشاحنة PVC ، مادة تغطية المقطورة PVC
بيت » منتجات » القماش المشمع PVC » غطاء الشاحنة » الصين لفة القماش المشمع PVC ، غطاء الشاحنة PVC ، مادة تغطية المقطورة PVC

الصين لفة القماش المشمع PVC ، غطاء الشاحنة PVC ، مادة تغطية المقطورة PVC

توافر الحالة:
الكمية:

1.  بالنسبة للقماش المشمع المطلي بـ PVC، أو لنسيج غطاء الشاحنة أو مادة غطاء المقطورة، فإن قدرتنا الإنتاجية اليومية تبلغ 20000 متر خطي.  للطلب المخصص، وقت الإنتاج لدينا هو حوالي أسبوعين بعد تلقي الودائع.  يعتبر غطاء شاحنة Newstar وغطاء المقطورة من القماش / المادة / القماش مثاليًا للنقل بالشاحنات عالية القوة، والأسقف، والبناء، والمنتجات الترفيهية والرياضية، والتطبيقات الصناعية والمدنية والزراعية.تقوم شركة Newstar Plastic Industry Co.,Ltd بتصنيع القماش المطلي بـ PVC / القماش المشمع البلاستيكي / قماش تغطية الشاحنة PVC / مواد تغطية المقطورة PVC على شكل لفات لغطاء الشاحنة والخيمة والغطاء الخارجي والمنتجات القابلة للنفخ وما إلى ذلك.

 

غطاء الشاحنة Newstar أو قماش غطاء المقطورة على شكل لفات هو مشمع أو مغلف بالفينيل PVC.القماش الأساسي لغطاء الشاحنة أو قماش غطاء المقطورة مصنوع من البوليستر بنسبة 100%.  يمكن أن تكون المعالجة السطحية لغطاء الشاحنة أو غطاء المقطورة عبارة عن معالجة أكريليك أو PVDF.يمكن أن يتراوح وزن غطاء الشاحنة ونسيج غطاء المقطورة Newstar من 300 جرامًا للمتر المربع إلى 1500 جرامًا للمتر المربع.أقصى عرض لغطاء الشاحنة ونسيج غطاء المقطورة يمكن أن يصل إلى 5.4 متر.يمكننا طباعة العلامة التجارية أو الشعارات على سطح غطاء الشاحنة وقماش غطاء المقطورة بشكل لفات.يمكننا تخصيص نسيج غطاء الشاحنة أو غطاء المقطورة وفقًا لمخطط ألوان RAL & PANTONE.    

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

نحن، NEWSTAR PLASTIC INDUSTRY CO.,LTD., مورد محترف لجميع أنواع الأقمشة البلاستيكية / القماش المشمع PVC / قماش PVC في الصين.

روابط سريعة

اتصل بنا

عنوان:   واندا بلازا، رقم 181 شارع شيانلين، منطقة تشيشيا، نانجينغ، الصين، 210046.
WhatsApp/الهاتف المحمول:  13921439224-0086
سكايب:  newstarventilation
وي شات:  13921439224-0086
حقوق الطبع والنشر © 2023 NEWSTAR PLASTIC INDUSTRY CO.,LTD | Sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل Leadong